منتديات الحب كده
أهلا بك عزيزى الزائر برجاء العلم انك غير مسجل لدينا فى منتدى الحب كده ويسرنا ان تشرفنا بتجيلك معنا فى هذا المنتدى ونتمنى ان تقضى وقتا ممتعا فى هذا المنتدى -مع تحيات ادارة المنتدى
منتديات الحب كده
أهلا بك عزيزى الزائر برجاء العلم انك غير مسجل لدينا فى منتدى الحب كده ويسرنا ان تشرفنا بتجيلك معنا فى هذا المنتدى ونتمنى ان تقضى وقتا ممتعا فى هذا المنتدى -مع تحيات ادارة المنتدى
منتديات الحب كده
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بيكم فى منتديات الحب كده.منتديات الابداع والتميز . تحت اشراف خالد سعيد ...

الرئيسيةالبوابه 1أحدث الصورالتسجيلدخول

يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمود على
عضو فعال
عضو فعال
محمود على

Egypt
ذكر

نقاط العضو : 886

المزاج : الاستماع للاغانى

يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة Empty
مُساهمةموضوع: يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة   يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة Emptyالأحد مايو 23, 2010 4:42 am

يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل
مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة

عاد مهاجم الاسماعيلى المجتهد يوسف جمال للتدريبات الجماعية مع لاعبى الفريق بعد اكتمال شفائه تماما وخضوعه لبرنامج التهيل بنجاح بعد اصابته فى نوفمبر الماضى بقطع فى الرباط الصليبى ورفض يوسف جمال السفر والتاهيل فى المانيا وفضل تنفيذ برنامج التاهيل فى مصر وبالفعل خاض برنامج قوى وباصرار عاد سريعا وانضم منذ ثلاثة ايام لتدريبات الفريق.

وفى اول تصريح لنجم الاسماعيلى يوسف جمال بعد انضمامه للتدريبات وجه يوسف الشكر لادارة النادى الاسماعيلى على الاهتمام الكبير بالمصابين بصفة خاصة مشيرا انه حصل على كل مستحقاته اولا باول حرصا من ادارة النادى على الحالة النفسية لكل لاعب مصاب لضمان عودته سريعا للملاعب بالاضافة ان الاهتمام الذى يناله اللاعب اثناء فترة اصابته يجعله اكثر اصرارا على تقديم كل ما لديه لناديه الذى كان افضل سند له فى محنته.

واضاف اللاعب لموقع إسماعيلي أون لاين انه اصبح سليم بنسبة 100 % و يحتاج فقط لاعداد بدنى وفنى لابتعاده فترة اكثر من 7 شهور بعيدا عن الملاعب وانه اصبح جاهزا مع الفريق من بداية الموسم المقبل نافيا فكرة رحيله عن النادى الاسماعيلى الا فى حالة رغبة النادى الاسماعيلى فى رحيله.

حيث اكد يوسف جمال انه مرتبط كثيرا بالاسماعيلى و الاسماعيلية و لا يستطيع التفكير فى الرحيل عن هذا النادى الكبير وجماهيره الوفية. و تمنى نجم الاسماعيلى ان يرد الجميل للنادى الاسماعيلى وجماهيره فى الموسم المقبل على كل المواقف الرائعة التى مر بها اللاعب خلال فترة اصابته.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كرومبو
عضو فعال
عضو فعال
كرومبو

Egypt
ذكر

نقاط العضو : 677

المزاج : بحب الشغل

يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة   يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة Emptyالسبت مايو 29, 2010 5:28 am

مشكوررررر يا كبيـــــــــــر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يعقوب الزمان
عضو نشيط
عضو نشيط
يعقوب الزمان

Egypt
ذكر

نقاط العضو : 434

مُساهمةموضوع: رد: يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة   يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة Emptyالخميس يونيو 03, 2010 4:01 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
tohamy

tohamy

نقاط العضو : 34

مُساهمةموضوع: رد: يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة   يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة Emptyالثلاثاء يونيو 08, 2010 12:11 pm

مييم خالد ومحمود ولد الاسماعلية lol!
tom
عضو نشيط
عضو نشيط
tom

Egypt
انثى

نقاط العضو : 466

المزاج : MuSiC

مُساهمةموضوع: رد: يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة   يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة Emptyالأربعاء يونيو 16, 2010 5:56 pm

thnxxxxxxxx m7mud basha 3la el 7gat el 7lwa dy

يوسف جمال يعود للتدريبات بعد شفائه ويؤكد: حصلت على كل مستحقاتى وأنا مصاب .. وتحت أمر الاسماعيلى وجماهيره العظيمة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» على مسؤلية الدهراوى : الجيش والحدود يطلبان محمد فتحى ويؤكد أنه لا تفريط فى الحارس الخلوق
» مباره الاسماعيلى و الجونه
» فى تصريح لموقعه الرسمي: الحضرى يطلب مجدداً الرحيل من الإسماعيلي .. ويؤكد أن لديه عروض من بتروجيت وإنبي وليرس
» العمدة فى حوار صحفى : أرفض الاستمرار مع الاسماعيلى
» عمر جمال مع الدراويش حتى 2013